Selasa, 25 Juni 2019

AUDITCHAIN

AUDITCHAIN
بروتوكول التدقيق والإبلاغ اللامركزي المستمر
تتولى Auditchain عملية تطوير أول نظام تدقيق ونظام إيكولوجي مستدام لا مركزي في العالم لبروتوكولات التقارير المالية في الوقت الفعلي للأصول الرقمية وضمانات الشركة والكشف عنها. يتيح Auditchian التحقق الخارجي المستمر من أنظمة وضوابط الشركة ، والبيانات المالية وبيئات مراقبة الإفصاح عن طريق شبكات CPA والمحاسبين القانونيين. DCARPE Alliance هي اتحاد للمحاسبة والمراجعة والإبلاغ المالي يتكون من CPA والمحاسبين القانونيين ومقدمي برامج المؤسسات والمطورين الذين يساهمون في الموارد من أجل التطوير ويشجعون على اعتماد بروتوكول DCARPE للتأكيد والإفصاح. تمكن Auditchain الشركات من تقديم أعلى مستوى من الضمان لأصحاب المصلحة من خلال التحقق من اللامركزية في الشركة الخارجية القائمة على الإجماع.

قيادة ضمان أكثر أمانًا للاقتصاد
توفر وظيفة AUDT Token عالما جديدا من الضمانات والإفصاحات اللامركزية. هذا هو ما يحول شفافية الشركة الحديثة من الشهادات الأولية والاكتشاف المبكر والعلاج إلى التقارير المالية في الوقت الحقيقي مع أعلى مستوى من الضمان من خلال التحقق من صحة الشركة الخارجية اللامركزية. تريد ركوب؟
الوصول إلى شبكة تدقيق
يفتح AUDT Token أقوى مجموعة من التطبيقات وأكثرها أمانًا وضمان خدمات شركة التقارير والبلاغات اللامركزية.

خدمات شبكة تدقيق الحسابات
الرموز المميزة لـ AUDT هي العملة الأساسية والأدوات المساعدة لخدمات تطبيقات المؤسسات ، ومدفوعات الضمان والإفصاحات. يفتح AUDT خدمات الشبكة التي توفر أعلى مستوى من الشفافية للمستثمرين وأصحاب المصلحة مع جزء صغير من تكاليف التدقيق وإعداد التقارير التقليدية.

تدقيق شبكة التشغيل البيني
كبروتوكول من طبقتين ، يوفر Auditchain إمكانية التشغيل المتداخل بين blockchain الخاصة والعامة التي تتيح فائدة قوية وتسوية الذمم الدائنة التجارية.

رسوم AUDT
يمكن تخفيض رسوم AUDT للشركات إلى الصفر من خلال مشاركة إيرادات الاشتراك ومشاركة الشركة في نظام بيئي مضمون دون ثقة لا مركزية.

ضمان PREMIUM STAKEHOLDER
يسمح AUDT لأصحاب المصلحة بفتح وعرض تحليل مفصل لتدقيق الشركة والأداء المالي المفصل الذي يوفر أعلى مستوى من الشفافية في نظام الشركة ويتحكم في الإحصائيات إلى الأداء المالي في الوقت الفعلي.

تخصيص الرموز
خريطة الطريق
الربع 2 - 2019
إطلاق حدث MVP و Token Generation
الربع الرابع - 2019
اختبار العقدة ~
الربع الثاني - 2020
إطلاق MainNet
الربع الثالث - 2019
Auditchain TestNet
الربع الأول - 2020
DCARPE ™ Explorer
تحليلات xBRL ™
الربع الثالث - 2020
إطلاق التجارية

معلومات
موقع الويب:   https://auditchain.com/ 
الفيسبوك:   https://www.facebook.com/auditchain/ 
تويتر:   https://twitter.com/auditchain 

Tidak ada komentar:

Posting Komentar