Minggu, 23 Juni 2019

BlockSafe

BlockSafe Technologies   هي الشركة الوحيدة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي تعمل على تأمين النظام البيئي blockchain من جميع الزوايا: محافظ ، بورصات و blockchain خاصة. باستخدام مجموعة متنوعة من حلول الأمن السيبراني ، تقدم BlockSafe Technologies ™ استقرارًا غير مستقر للسوق من خلال حماية النظام البيئي blockchain في أكثر النقاط ضعفًا: المصادقة وتفاعل المستخدم. وبالمثل ، طورت BlockSafe Technologies ™ أساليب خاصة للحفاظ على سلسلة المفاتيح المسموح بها من خلال مصادقة المعاملات ، وتطبيق السياسة ، وتخفيف DDoS ، وموازنة التحميل ، وفلترة المحتوى.

BlockSafe Technologies ™ هي شركة تابعة لشركة StrikeForce Technologies، Inc. (OTCQB: SFOR) ، الشركة الرائدة في توفير حلول الأمن السيبراني للمستهلكين والشركات والمؤسسات الحكومية. منحت BlockSafe Technologies ™ حقوق ترخيص لتنفيذ وتوزيع تكنولوجيا الأمن السيبراني الحائزة على الجوائز التي تقدمها StrikeForce Technologies، Inc. 

و  CryptoDefender  الميزات 
تتميز أجهزة سطح المكتب بالميزات التالية - تشفير ضغط المفاتيح وحماية نسخ الحافظة والتقاط مكافحة الشاشة ومكافحة Clickjacking. يشتمل CryptoDefender ™ للأجهزة المحمولة على الميزات التالية - لوحة المفاتيح الآمنة والمستعرض الآمن وكلمة مرور البيانات / الخزانة وصانع كلمة المرور.
يتكون Exchange Defender من منتجين لحماية نظام تبادل التشفير الداخلي. هذه - CryptoDefender ™ و ProtectID® ™ تحميان أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة التي يتم تبادلها من هجمات الأكواد الرئيسية ولقطات الشاشة والنقر فوق الهجمات. ProtectID® يؤمن الوصول إلى النظام الداخلي من خلال اثنين من عوامل المصادقة خارج النطاق. 

كيف يجب زيادة قيمة الرمز المميز BSAFE؟ 
توفر BlockSafe BSAFE Token دخلًا سلبيًا ، بينما تحصل BlockSafe على عشرة بالمائة من إيرادات مبيعات الخط الأعلى وتعود إلى حامل الرمز المميز كل ثلاثة أشهر. 

ما هي قيمة العرض المقدم من BlockSafe Technologies؟
BlockSafe هي شركة الأمن السيبراني الوحيدة المكرسة لحماية محافظ التشفير وتبادل وإتاحة السلاسل. براءة اختراع المنتجات BlockSafe. BlockSafe لديه ميزة المحرك الأول. سوف ينمو سوق الأمن الإلكتروني لحماية النظام البيئي blockchain إلى أكثر من 355 مليار دولار في السنوات الثلاث المقبلة. BlockSafe هي شركة تابعة لشركة Strikeforce Technologies ، والتي تعمل في مجال الأمن السيبراني لأكثر من 18 عامًا. 

معلومات حول 
قامت BlockSafe  BSAFE  Tokens بطباعة 120،000،000 رمز. خلال مرحلة ما قبل STO ، يكون السعر 0.25 دولار لكل رمز. سوف يزيد الرمز المميز إلى 0.50 دولار لكل رمز في STO. STO مع فوائد جذابة مثل ٪ من إيرادات المبيعات المدفوعة لأصحاب رمزية كل ثلاثة أشهر 

اسم الرمز المميز: BlockSafe 
الرمز: BSAFE
النوع: ERC20
منصة: Ethereum
أسوكان: 120،000،000
تخصيص الرمز
سيتم تخصيص 37 ٪ لما قبل STO بينما سيتم تخصيص STO 27 ٪ والباقي: 20 ٪ للفريق والمستشار ، 15 ٪ احتياطي 1 ٪ جولة من البذور 

عضو في 
الرئيس التنفيذي لشركة جورج 
مارك كاي الرئيس 
ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة  المدرسة المهنية لل CMO-  CTO 
سكوت السيد وايتمان-COO  STEVE فرمان-VP تطوير الأعمال  COUNCIL STEVE COOPER  SCHOOL سوندرا شنايدر  HOWARD Medow  سكوت 

خريطة الطريق
قبل STO - سبتمبر 2018 
STO-January 2019 
CryptoDefenderTM انظر 2.0- Q1 2019 
ExchangeDefenderTM انظر 2.0- Q2 2019 
CryptoDefenderTM انظر 3.0- Q3 2019 
BlockchainDefenderTM انظر 1.0- Q3 2019 

CryptoDefender 
  • تشفير المفاتيح
منع البرامج الضارة من التجسس على ما تكتبه. يستخدم الزر الذي يتم الضغط عليه بين kernel وتطبيق المحفظة تشفيرًا عسكريًا. الآن ، كلمة المرور التي أدخلتها لإدخال أو فك تشفير المفتاح السري الخاص بك آمنة.
  • حماية إغلاق CLOTBOARD
منع البرامج الضارة من مراقبة الحافظة للتجسس على محتوى الحافظة ونسخه ولصقه. لذلك لم يتغير عنوان الوجهة المرسل بواسطة معاملة التشفير.
  • صنع الشاشه المضاده
منع لقطات من البرامج الضارة أخذ لقطات من المعلومات سرا.
  • KLIKJIK ANTI
إظهار الإطارات أو الإطارات المخفية التي تأتي من مجالات يحتمل أن تكون خطرة. هذا يحيد إحدى الحيل المفضلة للقراصنة لتنزيل البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • آمن لوحة المفاتيح
منع نظام التشغيل والبرامج الضارة من دخول ضغطات المفاتيح الخاصة بك. جميع ضغطات المفاتيح المدخلة على لوحة المفاتيح مشفرة على وجه التحديد. الآن ، كلمة المرور التي أدخلتها لإدخال أو فك تشفير المفتاح السري الخاص بك آمنة.
  • متصفح آمن
هذا مستعرض مغلق وآمن وقابل للتخصيص يمنع تخزين ملفات تعريف الارتباط وغيرها من القطع الأثرية للبرامج الضارة. يتم إعادة إنشاء المتصفح بأمان لكل جلسة. الآن ، يمكنك الوصول بأمان إلى محفظتك أو التبادل عبر الإنترنت. 

كلمة المرور / بيانات الخطأ 
تمكين تخزين كلمة المرور والمفاتيح والبيانات المشفرة AES-256. يمكن تأمين الوصول إلى الخزنة من خلال بصمات الأصابع. يمكن تشغيل المتصفح الآمن من داخل القبو.
  • كلمات المرور القوية
يؤدي هذا إلى إنشاء كلمة مرور قوية استنادًا إلى التفضيلات التي يحددها المستخدم ، ثم يخزنها في "مستودع كلمة المرور" للاستخدام في المستقبل.

معلومات:

Tidak ada komentar:

Posting Komentar