Minggu, 23 Juni 2019

Crypto Wallet Watch

Crypto Wallet Watch

محافظ الأجهزة عبارة عن أدوات إلكترونية فعلية تهدف إلى التحقق من أصول العملة الرقمية للفرد من خلال التحقق من مفاتيحها الخاصة. إن التخلص من مفتاحك الخاص سيمنع هذا ، لأن المبرمجين بحاجة إلى أخذ محفظة معداتك فعليًا للوصول إلى المفتاح الخاص بالعميل. 

حتى الآن لم تكن هناك أحداث Bitcoin التي لا يمكن إنكارها من محافظ المعدات. تعد محافظ المعدات جديدة تمامًا ، ولكن على أي حال ، حافظت على سمعة جيدة ، على عكس الحوادث المختلفة لسرقة البيتكوين من أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت. 

في أي حال ، فهم أن محافظ المعدات هي أهداف ذات قيمة عالية وتعتمد على مجموعة متنوعة من الشكوك التي تحافظ على الأمن. إنها ليست قذيفة فضية ، وهناك بعض الطرق المعقولة التي يمكن بها تجاهل محفظة المعدات لضمان عملتك البنكية. يجب النظر إلى هذا الخطر بنفس القدر من الصعوبة عند اختيار مقدار الثقة المطلوب وضعه في محفظة المعدات وأي محفظة للشراء. 
المعدات الرئيسية لتطبيق Crypto Wallet Watch Convenient للعمل مع محفظتك. التحرك فقط مع التأكيدات. تعتمد الأداة على مصباح أمان قوي للتخلص من موارد التشفير ودعم عمليات الدفع المتقدمة. Secure Element (SE) هو ضمان للعقبات غير الموافق عليها. تم تصنيع الشريحة لتحمل الهجمات المعقدة والموثوقة لضمان تسهيل التطبيق بالإضافة إلى معلوماته السرية والتشفيرية. 

تستخدم المملكة المتحدة عادةً في بطاقات Visa أو SIM أو بطاقات الهوية. CWOS هو الإطار الأكثر صلابة على هذا الكوكب. دعم 85 قطعة نقدية + أي رموز ERC-20. هيكلنا يوفر دراسة استثنائية للتخطيط. هناك 4 نماذج يمكن الوصول إليها حتى الآن. قبل اكتمال STO ، سوف نعرض عليك كل الظلال والرموش الممكنة. يمكنك اختيار النموذج الذي تريده. وجود DEX التجارة اللامركزية هو مستقبل لا مفر منه. نعتزم بناء DEX الخاصة بنا. 

من شبه المؤكد أنك ستستبدل أي عملات معدنية بشكل قانوني في طلبنا ، دون أن تهتم بمشاكل الأمان. إنتاج CryptoWatch في الصين شركتنا هي شركة تصنيع محترمة في الصين. 

ماذا يحصل المتخصصون الماليون؟ XCW 
- الأمن فائدة Gibrid رمز المنفعة 
- يمكنك شراء الساعات مع الرموز. 
هذه الساعة تستحق 400 XCW. الرموز المميزة للأمان هي أيضًا أمان يمنحك ميزة تحقيق الربح. منذ البداية ، يمكن بيع الساعات للرموز. عند هذه النقطة ، سيكون من الممكن شرائه باستخدام النقود أو الأموال المشفرة والعرفية. تمشيا مع هذا ، ونحن سوف تستفيد كل واحد من المضاربين لدينا. سنضمن أيضًا إعادة شراء الرموز من خلال العروض. 

Secure Element (SE) عبارة عن شريحة رقاقة يمكنها تخزين المعلومات الحساسة وتشغيل التطبيقات المضمونة ، على سبيل المثال ، الأقساط. ينطبق هذا كمستودع ، على تأمين التطبيقات والمعلومات في داخل SE من هجمات البرامج الضارة الشائعة لأطر الأدوات الذكية. تتعامل المكونات الآمنة مع مجموعة متنوعة من الاستخدامات التي لا غنى عنها لحياة أجهزة الكمبيوتر المتطورة لدينا. 

بدلاً من أسماء المستخدمين والكلمات السرية ، يمكن ضمان الوصول إلى الإدارة عبر الإنترنت باستخدام أداة تأكيد قوية اعتمادًا على الاعتماد المخزن والمعد في المكون المحمي. وبهذه الطريقة ، لإدخال VPN أو بريدك الإلكتروني ، يمكن أن تظل المكونات المحمية غير مرئية للتأكد من أنك شخصية أصلية. 

يمكن للتطبيقات استخدام SE للتوقيع بعناية على أي أرشيف أو معلومات تستخدم المفاتيح المخزنة في مكونات آمنة. يتيح هذا المفتاح للمكونات المحمية فتح المعلومات المخفوقة ذات الأهداف التي تميل إلى الاستخدام. مرة أخرى ، يتم استخدام هذا لإظهار أنك شخصية أصلية. لذلك ، يمكن أن يقوم منتجك بتوصيل المكونات الآمنة للتوقيع بعناية على الطلبات التي ترسلها ، أو يمكن للتطبيقات القيام بذلك عند استخدام الإدارة المحوسبة الخاصة بهم. 

تطبيق 
TheCryptoWatch لديه تطبيق أساسي وبسيط لاستخدامه لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة تسمى CryptoWatch App. يسمح لك هذا التطبيق ، المخصص لمحافظ العملة الرقمية ، بما يلي: مراقبة الأدوات الذكية وموارد التشفير من خلال النوافذ الانفرادية ، وإرسال النسخ الاحتياطية والحصول عليها ، وتدوين ملاحظات جديدة ومراقبة الأدوات الذكية لتخزين أشكال التشفير الباردة من المال. يتم تخزين المفاتيح الخاصة بشكل آمن على الأداة. 
- تشكيل سهل: لا يتطلب إعداد تطبيق theCW تعلمًا غير عادي. يمكن للعملاء الحاليين أيضًا استيراد سجلاتهم من محافظ المعدات الأخرى في خطوات قليلة فقط. 
- حسابات متعددة: الوصول إلى مكان واحد لجميع حسابات الأموال الرقمية الخاصة بك. لا يوجد سبب مقنع للتبديل بين التطبيقات المختلفة لـ Bitcoin و Ethereum و Ripple وما إلى ذلك. 
- في الوقت الحقيقي الرصيد: التحقق من الفوائد المقدرة الخاصة بك اعتمادا على مستوى قطاع الأعمال الجارية. 
- تبادل آمن: الاتجاه على الشاشة وتأكيد الصرف لضمان أن يتم تحويل النقد من / إلى المرسل أو المتلقي المقصود.

معلومات الرمز
اسم الرمز: XCW
رمز المنصة: Ethereum
نوع الرمز: ERC20
سعر PreICO: 1 XCW = 0.0002 ETH
سعر ICO: 1 XCW = 0.001 ETH
رموز المبيعات: 10،000،000
دقيقة. الاستثمار: 0.01
تلقي المدفوعات: ETH ، BTC ، BCH ، و LTC
غطاء لينة: 200 ETH
غطاء قاسي: 6000 ETH
قضايا: 
10000 000 XCW 
1 - 1 xcw = 0،0002 eth 
جولتان - 1 xcw = 0،0004 eth 
3 جولات - 1 xcw = 0.001 et.

توزيع الرمز 
معلومات
الموقع الإلكتروني:   https://thecryptowatch.org/en/
الورقة البيضاء:   https://thecryptowatch.org/ar

Tidak ada komentar:

Posting Komentar